الرئيسيةرياضات أخرى

التشويق يعود للحلبات..بدر هاري يكشف تاريخ نزاله الجديد

كشف البطل المغربي والعالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، عن الموعد الجديد لنزاله، بعد أن أسقطته الإصابة في نزال الثأر الأخير، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن.

وأكد هاري، أنه سيكون جاهزاً لنزاله الجديد الذي حدد له تاريخ 20 يونيو المقبل، بمدينة دوتردام دائماً، في إطار سلسلة غلوري العالمية، والتي تعاقد مع هاري بعد مروره إلى الوزن الثقيل، بعقد لثلاث سنوات، وبإيقاع ستة نزالات، خاض أولها أمام ‘‘الوحش الهولندي‘‘، لكن الإصابة توجت الأخير، لعدم قدرة البطل المغربي، على المواصلة.

هوية خصم بدر هاري، لم يتم الكشف عنها بعد، لكن المنظمة ستعمد على تقديم اللوائح الخاصة بأبرز النزالات بالأيام المقبلة، علماً أن ريكو أكد في أخر مواجهة أنه سينتظر خصمه للتواجه مجدداً، معتبرا أن التتويج بالنسبة إليه لم يكن مستحقا لأن هاري كان الاقوى في أبرز الجولات، والإصابة ألغت الإثارة.

وكانت اللجنة المنظمة للسلسلة العالمية الخاصة بالرياضات القتالية، قد وضعت مجموعة من التدابير الأمنية في اخر نزال من بينها منغ إدخال المشروبات الكحولية في قاعة ‘‘GelreDome‘‘، وحتى عملية بيعها داخلها أيضا توقفت، تفاديا لأي تجاوزات وسلوكات غير منضبطة صادرة عن الحاضرين، بسبب تأثير الكحول، وأيضا بالنظر إلى الطلب الكبير على تذاكر النزال، والتي بيعت في وقت وجيز.

القاصرين أقل من 18 سنة والراغبين في حضور النزال، كانوا ممنوعين من الخضور في النزال الأخير، إلا بحضور أفراد من عائلتهم أو أشخاص بالغين، للسيطرة على القاعة التي قد يتجاوز الحاضرين بها عتبة الـ20 ألف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق